مرتزقة العمشات تقتل مواطنتين خلال اقتحامهم لقرية في عفرين المحتلة

اعتدى مرتزقة الاحتلال التركي على عشرات المواطنين بينهم نساء بالضرب أثناء اقتحامهم لمنازلهم في قرية كاخرة بمدينة عفرين المحتلة، ما أسفر عن مقتل امرأتين وإصابة العشرات.

اقتحم مرتزقة "العمشات" التابعين لجيش الاحتلال التركي منازل المواطنين الكرد في قرية كاخرة التابعة لمدبنة موباتا في مدينة عفرين المحتلة، واعتدوا بالضرب المبرح على الأهالي ولم تسلم منهم حتى النساء وعلى إثرها قتلت امرأتان، وأصيب العشرات من الأهالي بكسور في اليد والرأس إبان ضربهم بأخمص الأسلحة النارية، حسب مصادر محلية.
كما ونوهت المصادر إلى أن المرتزقة سرقوا من بعض بيوت المواطنين حلياً من الذهب ومبالغ مالية دون تحديد الكمية أو المبالغ المسروقة.
المصادر نفسها أكدت أن المرتزقة اختطفوا المواطن إدريس حج علي مساء أمس من القرية نفسها مطالبين ذويه بدفع فدية مالية تقدر بـ 5000 دولار لإطلاق سراحه.
يذكر أن مرتزقة "العمشات" أو ما يسمى بـ " فرقة السلطان سليمان شاه" التابعة لجيش الاحتلال التركي كانت قد فرضت قبل مدة، أتاوات تقدر بـ 100 دولار أمريكي، على كل عائلة من السكان الأصليين في  موباتا وشيه والقرى التابعة لها مع تهديد من يمتنع عن الدفع.
ويستمر الاحتلال التركي ومرتزقته بارتكاب الجرائم في عفرين المحتلة، من اختطاف وقتل وقطع وحرق للأشجار وسرقة ومتاجرة بممتلكات المواطنين، دون رادع في خرق لجميع القيم والمعايير الإنسانية والدولية.